مشروع الإسكان الإجتماعي العبور الجديدة

منذ سنة

شركة الميرا للتطوير العقاري

مشروع الإسكان الإجتماعي العبور الجديدة

مشروع الإسكان الإجتماعي العبور الجديدة

مشروع الإسكان الإجتماعي هو أحد مشروعات وزارة الإسكان والمرافق وقامت شركة الميرا للتطوير العقاري بالمشاركة فى تنفيذ هذا المشروع الضخم.

موقع شقق الاسكان الاجتماعي بالعبور

مشروع الإسكان الإجتماعي العبور الجديدة تمتلك شقق الاسكان الاجتماعي في العبور موقع متميز بمدينة العبور الجديدة بمنطقة الحرية، كما يقع على مقربه من طريق القاهرة، بلبيس الصحراوي. وكذلك تتواجد مجموعة من عمارات الإسكان الاجتماعي في موقع آخر بمنطقة الكرامة.

وصف مشروع الإسكان الإجتماعي

المشروع يتكون من 451 عمارة وبذلك فهو يضم 10.824 وحدة سكنية بتكلفة 2.2 مليار جنيه ، وتتكون العمارات من أرضي و 5 أدوار و كل دور يضم 4 شقق كاملة التشطيب 3 غرف و صالة و حمام و مطبخ بمساحة 90م ، وذلك بهدف توفير سكن ملائم لمحدودي الدخل.

الشركة المنفذة لمشروع شقق الاسكان الاجتماعي في العبور 

تبنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إقامة مشروع شقق العبور الاسكان الاجتماعي كحلقة ضمن سلسلة كبيرة يستهدف المواطنين المصريين من ذوي الدخل المحدود إذ تمنحهم فرص مميزة لامتلاك وحدة سكنية كاملة التشطيب في مجمعات متكاملة الخدمات والمرافق. وقامت شركة الميرا للتطوير العقاري بالمشاركة فى تنفيذ مشروع الاسكان الاجتماعي بمدينة العبور الجديدة.  

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن كيفية الحجز فى مشروعات شركة الميرا للتطوير العقاري

تواصل مباشرة مع فريق المبيعات 01000449080 أو من خلال الواتس اب من هنا

نبذة عن شركة الميرا للتطوير العقاري

انطلقت شركة الميرا للتطوير العقاري ش.م.م بحجم استثمارات يقدر بـ١٠٠ مليون جنية بقيادة مجموعة من الخبراء  فى مجال الاستثمار والتطوير العقارى و المقاولات منذ أكثر من ١٢عام ، و هي تعد امتداد لشركة جولدن ستارز للمقاولات التي اقامت العديد من المشروعات فى القاهرة الجديدة ، مدينة العبور حيث تمتلك الشركة ادوات انتاج العقار كاملة تحت اشراف نخبة من أفضل الكوادر الهندسية ، مما يميزنا عن منافسينا ويساعدنا علي توفير أفضل المواقع بأسعار تنافسية لنوفر لعملائنا المعادلة الصعبة من (سكن عصرى،أسعار مناسبة ،انظمة سداد متنوعة، تسليم فى الموعد، جودة بناء وتصميم استثنائية) مع توفير مساحات مختلفة تناسب كل الاحتياجات لتحقيق أعلى رفاهية لعملاء الشركة وتحقيق أعلى معدلات استثمارية وربحية في مدد قصيرة

 مشروعات شركة الميرا للتطوير العقاري في التجمع الخامس

تمتلك العديد من المشروعات السكنية في حي اللوتس التجمع الخامس و حي الأندلس التجمع الخامس بالإضافة إلى مشروعات بيت الوطن التجمع الخامس و كذلك مشروعات منطقة النورث هاوس بالتجمع الخامس.  

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن كيفية الحجز فى مشروعات شركة الميرا للتطوير العقاري

تواصل مباشرة مع فريق المبيعات 01000449080 أو من خلال الواتس اب من هنا

الوسوم